استقبال د. الشريف الدكتور عبدالإله العرفج

استقبل الدكتور محمد بن عبدالغفار الشريف في منزله يوم الأربعاء 29 يونيو 2011 مساءا الدكتور عبدالإله بن حسين بن الشيخ محمد العرفج رئيس قسم تقنيات التعليم بكلية المعلمين بمدينة الأحساء ، وطلبة علم مرافقين للشيخ  ، والدكتور أنور الفزيع  أستاذ القانون المدني في جامعة الكويت ونائب رئيس لجنة الخبراء القانونيين في منظمة العدل الدولية ، والدكتور يوسف الشراح الأستاذ بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية بدولة الكويت ، والشيخ سامي سنان المشرف على إذاعة القرآن الكريم بدولة الكويت وعدد من محبي الشيخ .

وقد تفضل الشيخ عبدالإله العرفج بالحديث عن تاريخ علماء منطقة الإحساء وفضلهم بنشر العلوم الإسلامية الصحيحة البعيدة عن التطرف والغلو ، وتنشئة الجيل الواعي الذي يخدم الدعوة الإسلامية بشكل صحيح .

بعدها تحدث الدكتور الشريف عن كيف يكون الدعاة متمكنين من العلوم الشرعية في عصرنا الحالي بما يخدم الدعوة من أساليب وسائل العصر الحديث المتعددة ، وتطويعها بالشكل المناسب ، والذي يسهل على الناس التواصل معهم .

وتفضل الضيوف الأكارم على وليمة العشاء التي أقيمت على شرف حضورهم ، وبعدها أنشد أحد الحضور أناشيد بمدح سيد الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم ، وتبادل الحضور بعدها الأحاديث الودية .

وفي ختام الجلسة ودع الدكتور محمد بن عبدالغفار الشريف الضيوف على أمل اللقاء بهم إن شاء الله تعالى قريبا .


د.الشريف مع الشيخ العرفج والضيوف الكرام


صورة جماعية للضيوف الأفاضل


حديث ودي بين الضيوف والمشايخ


الأستاذ محمد العبيد والدكتور أحمد النصف في حديث مع أحد الضيوف


د. الشريف والشيخ العرفج في حديث حول فضل العلماء


الدكتور الشريف والشيخ العرفج